أخبار الفن اليوم: "خناقة" توقف تصوير فيلم نور الريس لـ مصطفى كامل.. وحبس وإفراج لــ عصام صاصا فى 12 ساعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: "خناقة" توقف تصوير فيلم نور الريس لـ مصطفى كامل.. وحبس وإفراج لــ عصام صاصا فى 12 ساعة - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 11:29 مساءً

امتلأت الساحة الفنية، اليوم الاثنين 6 مايو 2024، العديد من الأحداث والفعاليات الفنية.. نستعرض أبرزها خلال النشرة التالية:

يواجه الفنان مصطفى كامل ،  في الوقت الحالي أزمات في تصوير فيلمه الجديد “نور الريس" والذي تعاقد عليه مؤخرا لعودته إلي السينما من جديد بعد غياب 14 عاما… ونشبت خلافات بين مصطفى كامل ومخرج الفيلم مازن الجبلي الأمر الذي أدي إلى وقف تصوير الفيلم لحين البحث عن مخرج آخر بعد اعتذار “الجبلي” عن العمل.

-إعلانات-

تصدر فيلم السرب الذي يترأس بطولته النجوم أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير وكريم فهمي  إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، وذلك منذ طرحه بشباك التذاكر فى 1 مايو الجاري… وجاء إجمالي إيراداته خلال 5 أيام بـ 13 مليون و600 ألف جنيه.

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة عمه.

وكتب عمرو محمود ياسين قائلا: "انتقل الى رحمة الله تعالي في أستراليا الإعلامي الكبير عمي فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا".

ألقت قوات الأمن، القبض على مطرب المهرجانات، عصام صاصا بعد دهسه شخص أعلى دائري “المنيب”، وذلك عقب الانتهاء من حفلته الغنائية داخل أحد “أماكن السهر بالمعادي”، في هذا السياق، كشفت مصادر مقربة من مطرب المهرجانات عصام صاصا، أن الأمن رفض انصرافه، بعد اتهام أسرة الشخص الذي تم دهسه، بالدهس العمد أثناء سيره على الطريق الدائري… وسرعان ما تم الإفراج عنه بكفالة قدرها 30 ألف جنيه خلال أقل من 12 ساعة بالحبس.

علق الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على واقعة إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس أحد الأشخاص على الطريق الدائري.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريح خاص لـ “فيتو”: "هو مش عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية، والموضوع في النيابة.. عصام صاصا بيشتغل بتصريح سنوي زيه زي شعبة الأداء الصوتي.

وأضاف: “النقابة ملهاش علاقة بأمر دهسه لأحد المواطنين لأنها قصة بأكملها مع النيابة”.
 

تسعى وزارة الثقافة الفلسطينية لاستئناف النشاط السينمائي الفلسطيني لمحاكاة ما يشهده قطاع غزة من جرائم حرب ممنهجة وتعنيف على يد الاحتلال الصهيوني.
وفى هذا الشأن اجتمع وزير الثقافة عماد حمدان مع الفنان والمخرج محمد بكري وعصام خوري مدير مؤسسة محمود درويش في كفر ياسيف في مقر الوزارة بمدينة البيرة، ظهر اليوم الإثنين، للحديث عن استأنف النشاط الفني.

حيث تباحث الطرفان في إطلاق فيلم البكري الجديد جَنين-جِنين الذي يعد استكمالا لفيلمه السابق جِنين جِنين، وسوف يعرض في اسبوع الافلام الفلسطينية في ذكرى النكبة فى 15 مايو تحت رعاية وزارة الثقافة في رام الله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق