"هيئة الترفيه" تدعو منشآت القطاع إلى تصحيح وضعها النظامي قبل 31 يوليو المقبل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هيئة الترفيه" تدعو منشآت القطاع إلى تصحيح وضعها النظامي قبل 31 يوليو المقبل - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 11:00 مساءً

الرياض - مباشر: دعت الهيئة العامة للترفيه كل المنشآت الترفيهية الواقعة ضمن اختصاصها، بما في ذلك "المدن الترفيهية" و"مراكز الترفيه"، إلى الالتزام بالأنظمة واللوائح الصادرة عنها والحصول على التراخيص اللازمة للنشاط قبل الموعد النهائي المحدد في 31 يوليو 2024م.

وأكدت الهيئة، اليوم الاثنين، أن الخطوة تأتي انطلاقاً من دور الهيئة في رفع مستوى جودة الخدمات الترفيهية في المملكة، وكخطوة أساسية لضمان تقديم تجارب ترفيهية آمنة وممتعة للزوار ولتعزيز مكانة المملكة كوجهة ترفيهية رائدة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وحثّت الهيئة، جميع المنشآت العاملة في القطاع على الإسراع في تصحيح وضعهم النظامي من خلال تقديم طلبات الترخيص عبر منصة "بوابة الترفيه" الإلكترونية.

وأكدت الهيئة، على ضرورة إكمال عملية الترخيص أو تجديد التراخيص المنتهية، قبل الموعد النهائي، لتجنب أي مخالفات قد تنشأ عن ذلك والتأثير على استمرارية الأعمال، كما ستعمل الهيئة على تقديم كل الدعم اللازم للمنشآت لإتمام هذه العملية بسلاسة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الخريف يفتتح أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

إنفوجرافيك.. ملخص أبرز بنود الميزانية العامة للربع الأول من عام 2024

البنوك السعودية المدرجة تربح 18.65 مليار ريال بالربع الأول للعام 2024

الجوازات السعودية توضح الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق