تنبيه هام من محافظة الجيزة بشأن طلبات التصالح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنبيه هام من محافظة الجيزة بشأن طلبات التصالح - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:50 مساءً

نشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تنبيها هاما للمواطنين بشأن طلبات التصالح وفقًا للقانون القديم رقم 17 لسنة 2019.

توجه المواطنين الي المراكز التكنولوجية بالجيزة

حيث أكدت المحافظة على ضرورة توجه المواطنين الي المراكز التكنولوجية التابعة لهم بعد استيفاء باقي المستندات المطلوبة لاستكمال عملية التصالح وتفعيل الطلب.

محافظة الجيزة،فيتو

 طلبات التصالح وفقًا للقانون القديم رقم 17 لسنة 2019

وشدد  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية وعلى مدار الساعة لانتظام عمل اللجان بملفات التصالح وتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح، فضلًا عن تعليق بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم.

-إعلانات-

تلقي طلبات التصالح وفقًا للقانون القديم رقم 17 لسنة 2019 غدا 

بالاضافة إلى  والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام، موجها اللجان المختصة بالبت فى طلبات التصالح القديمة والجديدة بالتوازي مع مراعاة أن تكون الطلبات مستوفاة إضافة إلى التسجيل الفوري لجميع الطلبات المقدمة من المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعا موسعًا مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية للوقوف علي الاستعدادات والتجهيزات النهائية للبدء في استقبال المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 وذلك اعتبارًا من غد الثلاثاء 7 مايو 2024 في جميع المراكز التكنولوجية بأحياء ومراكز المحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق