بالفيديو.. ألكسندر ميتروفيتش يتعادل للهلال في قمة دوري «روشن» مع الأهلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
بدر القحطاني

تعادل ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال في الدقيقة 52 وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

الأهلي يتقدم في الشوط الأول

وتقدم الأهلي على الهلال في الشوط الأول بهدف فراس البريكان في الدقيقة 30 وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

وشهدت الدقيقة 13 من المباراة المقامة في ملعب الجوهرة بين الأهلي والهلال، تسديدة رائعة من الجزائري رياض محرز إلا أنها اصطدمت بالقائم.

التشكيل الرسمي

أعلن الثنائي ماتياس يايسله وخورخي خيسوس، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض ديربي الأهلي ضد الهلال، اليوم الإثنين، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

تشكيل الهلال المتوقع

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والأهلي.. كشفت التقارير الأخيرة أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، من المحتمل أن يعتمد على القوة الضاربة في فريقه أمام الأهلي، من أجل حسم النقاط كاملة، والاقتراب بشكل نهائي من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، على أن يدخل موقعة أهلي جدة، بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: حسن تمبكتي - كاليدو كوليبالي - علي ال بليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - رينان لودي.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشيل ديلجادو.

تشكيل الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي.. فيما ضم تشكيل الهلال المتوقع ضد الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبد الله العمار - عبد الباسط هندي - ميريح ديميرال - روجير إيبانيز.

خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي - زياد الجهني.

خط الوسط الهجومي: سان ألان ماكسيمين - روبرتو فيرمينو - رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي.. يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة جمعها من 29 مباراة، فاز فى 27 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الان.

فيما يتواجد نادى أهلى جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث حقق 16 انتصارا وتعادل 7 مرات وتلقى 6 هزائم.. 

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق