5 طرق بسيطة تخلصك من رائحة الرنجة والفسيخ في اليدين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 طرق بسيطة تخلصك من رائحة الرنجة والفسيخ في اليدين - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:09 مساءً


نستعرض خلال السطور القادمة، 5 طرق يسهل تطبيقها تخلص اليدين من رائحة الفسيخ والرنجة، وذلك وفقا لما نشره موقع" crossedindustries ".


1- الكاتشب

يحتوي الكاتشب على أحماض تعمل على كسر المواد الموجدة في الأسماك المملحة وهي مادة "ثلاثي ميثيل أمين" المسئولة عن هذه الرائحة والتي تظل عالقة في اليدين بعد الإمساك بهما وتنظيفهما وتناولهما، وللتخلص من الرائحة بسهولة يفضل وضع كمية من الكاتشب وفرك اليدين بها بسهولة ثم شطفها بالماء الدافئ.


2- ليمون وخل
يتم وضع كمية متساوية من الليمون مقابلة للخل الأبيض وخلطهما معا، ثم وضعهما على اسفنجة مبللة وفرك اليدين بهما وشطفهما بالماء الدافئ، ثم تختفي الروائح سريعا.

3- الكزبرة
جميع الخضراوات الخضراء موجودة اليوم في أطباق السلطات الأساسية جانبا للفسيخ والرنجة، يفضل أخذ عود من الكزبرة وقطف أوراقه وفرك اليدين بهما وذلك لاحتوائها على مركبات تعمل على تفكيك روائح السمك المملحة ثم التخلص وشطفهما بالماء الدافئ.


4- زيت الزيتون أو النعناع

يستخدم كرات من القطن ووضع زيت الزيتون عليها أو النعناع  وبقائها في اليدين مع فرك سهل ثم شطفهما بالماء الدافئ والحفاظ على اليدين ناعمة وذات رائحة مثالية.

5- صودا الخبز
تخلط كمية كافية من صودا الخبز مع قليل من الماء إلى أن يصل لخليط مناسب، ويتم وضعه على اليدين إلى أن يجف ثم بفرك برفق ويشطف بماء بارد ستعمل هذه الطريقة على إزالة روائح الأسماك المملحة بسهولة وتجنب الشعور بالقلق من رائحة يديك.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق