”الحقيقة ستُظهر... فبركات الحوثيين لن تُغَطّي جرائمهم!” - الحكومة تكشف زيف ادعاءات المليشيات بشان خلايا التجسس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”الحقيقة ستُظهر... فبركات الحوثيين لن تُغَطّي جرائمهم!” - الحكومة تكشف زيف ادعاءات المليشيات بشان خلايا التجسس - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:45 مساءً

ردّ وزير الإعلام في الحكومة اليمنية الشرعية، معمر الارياني، على مزاعم جماعة الحوثي بشنّ أنشطة استخباراتية أمريكية إسرائيلية، واصفاً إياها بالفبركات الكاذبة سيئة الإخراج.

وفي تصريح له الليلة، أوضح الارياني أنّ ما نشرته مليشيا الحوثي "يجسد نهجها في الكذب والتضليل، وركوب الأحداث لادعاء البطولات الزائفة".

كما اتهم الحوثيين باستغلال مأساة الشعب الفلسطيني في غزة، واستثمارها "لمزايدة رخيصة" و"تمهيد الأرضية لتصعيد عسكري نحو المناطق المحررة بتوجيهات إيرانية".

واتهم الارياني الحوثيين بارتكاب جريمة جديدة من خلال تقديم مواطنين أبرياء من أبناء تهامة "كبش فداء" وإجبارهم تحت التعذيب على الإدلاء باعترافات كاذبة.

وأكد أنّ هذه الممارسات "تذكر بجريمة قتل الحوثيين لتسعة من أبناء تهامة الأبرياء عام 2021، للتغطية على تفاقم صراعاتهم الداخلية".

ودعا الارياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن إلى إدانة هذه الممارسات، واتخاذ خطوات حاسمة لمواجهة جرائم الحوثيين، بما في ذلك تصنيفها منظمة إرهابية ودعم الحكومة الشرعية لتحرير اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق