تحويل دفعة جديدة من قيم الأقماح المسوقة في الحسكة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحويل دفعة جديدة من قيم الأقماح المسوقة في الحسكة - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:26 صباحاً

الحسكة-سانا

حول فرع المؤسسة السورية للحبوب في القامشلي دفعة جديدة من قيم الأقماح المسوقة إلى حساب فرع المصرف التعاوني الزراعي في المحافظة لصرفها للفلاحين.

وفي تصريح لمراسل سانا، بين مدير فرع المؤسسة في القامشلي عمار الأحمد أن فرع المؤسسة حول لغاية تاريخه 50 مليار ليرة إلى المصارف الزراعية لصرفها للفلاحين، مؤكداً استمرار اللجان المتخصصة بإعداد الفواتير وتدقيقها وإرسالها مباشرة إلى فروع المصارف الزراعية للإسراع بعمليات الصرف وعدم تأخيرها.

وأوضح الأحمد أن إجمالي الكميات المستلمة حتى تاريخه بلغ 25 ألف طن من القمح، وذلك في مراكز جرمز والثروة الحيوانية والطواريج إضافة إلى صومعة الطواريج، مؤكداً استمرار عمليات التسويق بشكل طبيعي في ظل تسهيل الإجراءات المتخذة لاستلام كامل كمية القمح الواردة إلى المراكز.

من جهته، أكد مدير فرع المؤسسة العامة للأعلاف بالمحافظة برشنك شيخموس في تصريح لمراسل سانا البدء بعملية استلام محصول الشعير من المنتجين والفلاحين وتخزينه بالعراءات في مركز الثروة الحيوانية بمنطقة القامشلي، مشيراً إلى أن الفرع سيقوم باستلام الكميات المنتجة ضمن المناطق الآمنة وبموجب شهادة منشأ صادرة عن مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق