هيئة الانتخابات تعلن عن موعد الشروع في تحيين السجل الانتخابي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الانتخابات تعلن عن موعد الشروع في تحيين السجل الانتخابي - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:49 مساءً

هيئة الانتخابات تعلن عن موعد الشروع في تحيين السجل الانتخابي

نشر في تونسكوب يوم 06 - 05 - 2024

380594
قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم الإثنين، الشروع في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالمقرات الفرعية للهيئة وعبر آلية التحيين عن بعد، وذلك بداية من يوم الاثنين 20 ماي القادم.
وستتم العملية ، وفق بلاغ للهيئة ، باستعمال موقع واب خاص بالتسجيلtouensa.isie.tn وخدمة التثبت من مراكز الاقتراع عبر الارساليات القصيرة.
وكان أعضاء الهيئة عقدوا الأسبوع الماضى في إطار الاستعداد للمواعيد الانتخابية القادمة وخاصة الانطلاق في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالداخل والخارج، جلسة عمل مع المشرفين على الإدارة المركزية للنظم المعلوماتية والإدارة المركزية للعمليات الانتخابية.
وخصصت الجلسة ، لمتابعة تقدم الترتيبات التقنية التى تم اعدادها من قبل الهيئة واستغلال تطبيقة الجوال في مختلف مراحل العمليات الانتخابية قصد تسهيل عمليات التسجيل والتحيين في السجل الانتخابي وتزويد الناخبين بكافة المعلومات المطلوبة بهدف تقريب الناخب من مركز الاقتراع حسب عنوانه الفعلي واعتمادا على خريطة محينة لمراكز الاقتراع بالداخل والخارج.
كما صادق المجلس خلال اجتماع اليوم والذى انعقد بمقر الهيئة بالعاصمة ، على قائمة المترشحين المقبولين أوليا لعضوية مجلس الإقليم الأول (الدائرة الانتخابية بجندوبة) والإقليم الرابع (الدائرة الانتخابية بتوزر) بعد البت فيها ، وأذن للجهاز التنفيذي بنشر القائمة استعدادا لتنظيم الانتخابات الجزئية بالاقليمين يوم الأحد القادم.
واستعرض مجلس الهيئة، وفق ذات البلاغ، القائمات المالية الوقتية للهيئة المختومة في 31 ديسمبر 2023 وذلك استعدادا لعرضها على مراقبي الحسابات.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق