عاجل

رياضة - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليومelaosboa29748.jpg

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم الإثنين 6 مايو 2024، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل القفز مركزين بعد أن يحتل الشياطين المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وهو ما يحتاجه رفاق تين هاج من أجل المنافسة على حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد من أجل انقاذ موسمه الكارثي بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، والخروج من المنافسة على الدوري الإنجليزي، وخسارة الكأس.

ومن جهة أخرى يأمل نادي كريستال بالاس في تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري بعد أن احتل المركز الرابع عشر، برصيد 40 نقطة، وهو ما يجعله خارج المنافسة في حجز مقعد في كافة البطولات القارية.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم الإثنين الموافق 6 من مايو 2024، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب سيلهورست بارك معقل بالاس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق