رياضة - «الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

«الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا

«الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي.. كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن تفاصيل إصابة لاعب وسط المارد الأحمر عمرو السولية، وموقفه من خوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

«الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «تعرض عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراته فريقه الأخيرة أمام نادي الجونه في بطولة الدوري الممتاز».

وأضاف: «نتيجة الأشعة التى خضع لها عمرو السولية تؤكد إصابته بشد في العضلة الضامة».

عمرو السولية

واختتم: «ومن المقرر أن يغيب السولية عن الأهلي على أثر إصابة لمدة أكثر من15 يوم من أجل العودة للتدريبات الجماعية، وهو ما يؤكد على غيابه عن مباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا».

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عمرو السولية

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت على أضية ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

عمرو السولية

وأجرى الجهاز الفني تعديلًا على تشكيل الأهلي بعد إعلانه بشكل رسمي بإشراك كريم نيدفيد بدلًا من عمرو السولية، الذي خضع لفحوصات طبية، وأجرى أشعة أمس أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليسرى.

وخاض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يصطدم بالترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري في ملعب رادس، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

«الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - «الأسبوع» تكشف موقف عمرو السولية من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق