رياضة - الأهلي ضد الهلال.. التشكيل الرسمي لديربي الدوري السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الأهلي ضد الهلال.. التشكيل الرسمي لديربي الدوري السعودي

الأهلي ضد الهلال.. أعلن الثنائي ماتياس يايسله وخورخي خيسوس، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض ديربي الأهلي ضد الهلال، اليوم الإثنين، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 29، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ71 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 80 نقطة من 28 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال السعودي

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة، من 29 مباراه خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

التشكيل الرسمي لديربي الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبد الله العمار – عبد الباسط هندي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز.

خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي – زياد الجهني.

خط الوسط الهجومي: سان ألان ماكسيمين – روبرتو فيرمينو – رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان.

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: حسن تمبكتي – كاليدو كوليبالي – علي ال بليهي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – رينان لودي.

خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – ميشيل ديلجادو.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الهلال، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الأهلي ضد الهلال.. التشكيل الرسمي لديربي الدوري السعودي - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق