أطلب كول سنتر الأحوال المدنية .. طريقة إستخراج البطاقة من المنزل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أطلب كول سنتر الأحوال المدنية .. طريقة إستخراج البطاقة من المنزل - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:31 مساءً

طريقة إستخراج بطاقة الرقم القومى من المنزل.. بتصدر محرك البحث جوجل ، حيث يبحث الكثير من المواطنين على طريقة إستخراج بطاقة الرقم القومى من المنزل دون الحاجه للتوجه لماكتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية، ويستعرض موقع "تحيا مصر" كيفية اللإستقادة من خدمة إستخراج بطاقة الرقم الومى من المنزل .

وفرت وزارة الداخلية ممثلة فى الإدارة العامة لقطاع الأحوال المدنية خدمة مميزة تحت مسمى "أحوال أكسبريس" توفر خدمة للميزة للمواطنين حيث تمكنهم من إستخراج أو تجديد بطاقة الرقم القومى من منزلهم من خلال توجيه سيارات الأحوال المدنية المجهزة إالى محل إقامتهم ولإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بإصدار بطاقة رقم قومى جديدة أو تجديدها، وذلك من خلال أرقام خاصة لطلب تلك الخدمة.

أرقام كول سنتر الأحوال المدنية

قدمت وزارة الداخلية خدمة "أحوال أكسبريس" لتقديم خدمة إصدار الأوراق الثبوتية للمواطنين ومن بينها استخراج بطاقة رقم قومي ، وذلك في إطار التسهيل عن كاهل المواطنين، وتقديم خدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم، من خلال الإتصال برقم الكول سنتر الخاص بقطاع الأحوال المدنية 15340 و 15341 لاستخراج كافة الأوراق والخدمات من قطاع الأحوال المدنية.

حيث أطلقت وزارة الداخلية خدمة أحوال إكسبريس المتنقلة، وذلك لتقديم خدمات سريعة وفورية للمواطنين ومن بينها استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، حيث تم تزويد السيارات بكافة التجهيزات اللوجيستية والفنية، لتقديم خدمات الأحوال المدنية، كما تم افتتاح خدمات المركز النموذجي أحوال إكسبريس بمقر ديوان الأحوال المدنية في العباسية على أحدث طراز عصري.

الأوراق المطلوبة لإستخراج بطاقة الرقم القومى

ومن ناحية أخرى قامت وزارة الداخلية ممثلة فى قطاع الأحوال المدنية بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ومن بين تلك الخدمات خدمة إصدار بطاقة الرقم القومى سواء عن طريق مكاتب الأحوال المدنية الموجودة فى أقسام الشرطة أو الخدمات المميزة المتواجدة فى المولات والمراكز التجارية.

وقدم قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية خدمات إلكترونية ومميكنة حديثة، للمواطنين لإصدار بطاقة الرقم القومي، في إطار خطة التكنولوجيا الحديثة والمميكنة والإلكترونية التي تعمل على تنفيذها وزارة الداخلية، في كافة القطاعات التي يتعامل معها المواطنين بصفة مباشرة ومستمرة، وذلك للتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق