الخميس.. أبطال فيلم شقو في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخميس.. أبطال فيلم شقو في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:31 مساءً

يحل أبطال فيلم شقو ضيوفًا على برنامج معكم الشاذلي، الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ضيوف فيلم شقو في برنامج معكم منى الشاذلي

ومن هؤلاء الأبطال النجمة يسرا، الفنان عمرو يوسف، والمخرج كريم السبكي، ومن المقرر أن يتحدث أبطال فيلم شقو أثناء حلقتهم ببرنامج معكم منى الشاذلي التي يرصدها موقع تحيا مصر عن كواليس الفيلم، وأبرز المشاهد، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتهم الفنية والشخصية.

أبطال فيلم شقو 

يسرا: دوري في فيلم شقو كان مكتوب لراجل

وسبق وأن صرحت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركتها في فيلم شقو وقالت أن اول من رشحها للدور هو الفنان عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي شرحولي الدور بالتفصيل مما شجعني للغاية للقيام به.

وأضافت يسرا: دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم، ولا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف، المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصيًا، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم شقو والفنان عمرو يوسف.

تفاصيل فيلم شقو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم شقو تم عرضه ضمن موسم عيد الفطر السينمائي، وتدور أحداثه في إطار أكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شقو يحقق نجاحاً كبيراً 

ويذكر أن فيلم شقو حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية منذ طرحه أمام شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات مرتفعة مقارنة بالافلام الباقية المعروضة في دور العرض مثل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق