عاجل

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:31 مساءً

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأساسي، مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد القاهرة، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي استعدادا إلى الاتحاد 

وعقد مارسيل كولر مدرب الفريق  محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح  بعض الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة.

كما خاض  لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك محمد الشناوي وشوبير ومحمود الزنفلي ومصطفي مخلوف في تدريبات خاصة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة السولية 

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني تعديلًا على تشكيل الأهلي بعد إعلانه بشكل رسمي بإشراك كريم نيدفيد بدلًا من عمرو السولية، الذي خضع لفحوصات طبية، وأجرى أشعة أمس أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليسرى.

وخاض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد ضمن منافسات بطولة الدوري.

فيما اقترب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وطلب أفشة من مدرب الأحمال بالأهلي تكثيف برنامجه التدريبي من أجل العودة للمباريات ومصالحة كولر خاصة بعد انتقاد المدرب السويسري مستوى أفشة واعتراضه على تراجع أداء اللاعب.

وقال مصدر داخل الأهلي إن هناك جلسة ستكون اليوم الاثنين بين كولر وجهازه المعاون بحضور خالد بيبو مدير الكرة من أجل حسم موقف أفشة من العودة إلى قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء.

-إعلانات-

وبحسب المصدر فإن أفشة على تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي من أجل إنهاء الأزمة التي اشتعلت مع كولر خاصة أن اللاعب أبدى التزامه بالغرامة الموقعة عليه وواصل تنفيذ برنامج تأهيلي منفردا أمس رغم حصول الفريق على راحة سلبية من أجل إعلان جاهزيته وقت الحاجة إليه في العودة للحسابات.

كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق الختامي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثلاثاء القادم. 

وحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد عقب الفوز علي الجونة أمس الأول بثلاثية نظيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق