إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شاب بكفالة مالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شاب بكفالة مالية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:31 مساءً

أصدرت النيابة العامة بالعمرانية، في اتهام عصام صاصا بدهس سائق أعلى الطريق الدائري بالطالبية قرر بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 30 الف جنيه مع عرضه صباح باكر على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار.

 

تفاصيل حادث دهس عصام صاصا لسائق

 

كشفت المعاينة الأولية في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، شخصا مما أسفر عن مصرعه، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار.

-إعلانات-

وتوقف المطرب حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وأكد عصام صاصا أنه لم يقصد دهس المجني عليه.

 

وكشفت التحقيقات، ملابسات القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة الطالبية؛ وتبين أنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، صدم  شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته.

 

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صدمه ووفاته متأثرًا بإصابته.

القبض على عصام صاصا

وألقت أجهزة الأمن، القبض على مطرب المهرجانات الشهير، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة  اخطارًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا سيارته على الطريق الدائري، صدم شابا، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق