احتفالات شم النسيم 2024، الملاهي وجهة الكبير والصغير في الشرقية (فيديو وصور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احتفالات شم النسيم 2024، الملاهي وجهة الكبير والصغير في الشرقية (فيديو وصور) - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 08:31 مساءً

شم النسيم 2024، شهدت ملاهي مراكز الشباب في محافظة الشرقية إقبالا كثيفا من الزوار، للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم ولم يفرق اللعب بين الكبار والصغار، حيث شارك الآباء أبناءهم اللعب في سيارات التصادم والعاب القطارات وغيرها والتقطوا الصور التذكارية وهو ما عرضته فيتو في بث مباشر، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

توافد المواطنون على الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي ومراكز الشباب

شهدت الحدائق والمتنزهات بمحافظة الشرقية، منذ ساعات الصباح الباكر، إقبالًا كبيرًا من قبل الأهالي من الكبار والشباب والأطفال، للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم على أنغام الأغاني الشعبية الصاخبة.

-إعلانات-

وحرص الأهالي على تناول أسماك الرنجة والفسيخ، مستمتعين بالأجواء الربيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، منها الألعاب الكهربائية وكرة القدم والتقاط الصور التذكارية أمام مزارع الأسماك.

8d4e6a44e7.jpg
الملاهي وجهة الكبير والصغير في الشرقية،فيتو

وعلت الفرحة وجوه أهالي قرى الشرقية، وبدت مظاهر الاحتفال بشم النسيم في شوارع القري بوجود أعداد كبيرة من الأهالي ذهابًا وإيابًا للحقول، محملين بالأطعمة.

وافترش العشرات من المواطنين الأرض بعدد من الحدائق والمتنزهات بالشرقية وحرص غالبيتهم على تناول الرنجة والفسيخ احتفالا بأعياد الربيع وشم النسيم.

5bb5b7c1d2.jpg
اقبال الاهالي علي المتنزهات والحدائق،فيتو2

احتفالات شم النسيم 2024

وتوافد المواطنون على الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي ومراكز الشباب بالمراكز والمدن للاحتفال بشم النسيم، حيث فتحت الحدائق والنوادي أبوابها لاستقبالهم منذ التاسعة صباحا.

وشهدت الشوارع والميادين ومحيط الحدائق العامة دوريات أمنية وكردونات أمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة خاصة بميادين وشوارع الزقازيق "عاصمة المحافظة" التي تشهد إقبالا متوسطا من المواطنين وعلى الطرق السريعة لمواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون والتصدي لأي محاولات تعكر صفو الاحتفالات.

ce0d50a13f.jpg
اقبال الاهالي علي المتنزهات والحدائق،فيتو

يذكر أن آلاف الأسر المصرية، خرجت صباح اليوم الإثنين، إلى الحدائق والمتنزهات العامة لقضاء يوم شم النسيم وسط المساحات الخضراء والهواء الطلق.

وزارة الزراعة

وكانت وزارة الزراعة، أعلنت عن استعداد كافة الحدائق بمصر، لاستقبال المواطنين، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وسط تأمينات مكثفة، في أنحاء الجمهورية.

c9bb997ff4.jpg
الملاهي وجهة الكبير والصغير في الشرقية،فيتو2

"الشرقية" تنهي استعداداتها لاستقبال شم النسيم.. وغرفة عمليات 24 ساعة
 

استعدت محافظة الشرقية لاستقبال أعياد شم النسيم، وأصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توجيهاته لرؤساء قطاعات الخدمات بالمحافظة، بتوفير كافة الخدمات والسلع الغذائية خاصة الأسماك بمختلف أنواعها، والبيض وباقي السلع الغذائية الأخرى التي يكثر الطلب عليها في شم النسيم، وتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على الأسواق والمحال وضبط أي تلاعب أو مخالفات أو استغلال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وكذا تشغيل المخابز بما يحقق وفرة في رغيف الخبز للمواطنين طوال اليوم وإحكام الرقابة على المخابز، ومنافذ بيع السلع الغذائية وضمان سلامة التخزين والمعروض منها بالأسواق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق