أزمة جديدة داخل برشلونة بسبب جواو فيليكس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزمة جديدة داخل برشلونة بسبب جواو فيليكس - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:51 مساءً

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن مفاجأة جديدة داخل جدران نادي برشلونة الإسباني، وذلك بسبب اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، قبل الدخول في سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وقد انتقل البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف نادي برشلونة على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، والذي قد يعود إلى "الروخي بلانكوس" بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي الكتالوني في استمراره.

 

أزمة جديدة في برشلونة

وانضم اللاعب جواو فيليكس إلى صفوف نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي 2023 على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وجاء رحيله عن أتليتكو مدريد بسبب بعض الخلافات مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عودة البرتغالي جواو فيليكس إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد ليست مستحيلة، لكن هناك إمكانية كبيرة جدًا بعد طلب المدير الفني دييجو سيميوني، في ظل اعتقاد البعض أن ذلك شبه مستحيل.

وشدد الصحيفة، أن عقد جواو فيليكس مع نادي أتليتكو مدريد يمتد حتى صيف 2029، حيث تسعى إدارة "الروخي بلانكوس" في التخلص من اللاعب دون خسائر مادية كبيرة".

وأكدت "آس"، أن أتليتكو مدريد عرض سعر بيع فيليكس بقيمة 60 مليون يورو لمن يريد التعاقد معه في الصيف المقبل، لكن يعتبر هذا المبلغ صعب للغاية على نادي برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

واختتمت الصحيفة، وبذلك سيكون تواجد فيليكس داخل قلعة "كامب نو" صعب للغاية، وأن عودته إلى أتليتكو مدريد رغم المشاكل الكبيرة مع سيميوني خيارًا حقيقيًا، إذا لم يتلق أي عروض في الصيف المقبل.

 

برشلونة ومهاجم ليفربول

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني يأمل في التعاقد مع الدولي الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لإنه سيكون خير بدل لرحيل ليفاندوفسكي.

وأكملت الصحيفة، إنه بالرغم من المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه نادي ليفربول مقابل الاستغناء عن نونيز، لكن راتب الأوروجوياني سيجعله ضمن أولوية اللاعبين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت "ذا صن"، أن الراتب الذي سيحصل عليه داروين نونيز مع برشلونة، سيكون نصف الراتب الذي يحصل عليه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الموسم المقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق