فرقة stray kids تعلن حضورها لحفل الميت جالا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرقة stray kids تعلن حضورها لحفل الميت جالا - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:51 مساءً

من المقرر الحضور فرقة الكيبوب الشهيرة "stray kids" إلى حفل الموضي والازياء الأشهر على الأطلاق الميت جالا، والذي يجعلهم فرقة الكيبوب الأولى في التاريخ التي تحضر للحفل كمجموعة. 

وأعلن سونغمين المغني الرئيسي للفرقة من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عن تحضير الفرقة حاليًا لحفل الميت جالا بعد سفرهم للولايات المتحدة. 

https://x.com/hyunesz/status/1786779087996174669

وقال سيونغمن" عرض الميت جالا!، نحن نستعد له، هناك الكثير من الأشياء لفعلها أكثر من ما توقعت، مثل قياس الملابس وغيرها" 

-إعلانات-

والذي أكد فيلكس عضو أخر من فرقة ستراي كيدز بنشر قصة قصير عبر صفحته الخاصة على انستجرام ويستخدم بها هشتاج الميت جالا ورسالة من ماركة الأزياء الشهيرة تومي هيلفيغر التي تعمل الفرقة كسفراء عالميين لها. 

c5d2f11a47.jpg

وأضافة قائد الفرقة بانغ تشان كذلك من خلال برنامج الرسائل المدفوعة "bubble" أنه لا يصدق أن الفتي الصغير الذي كان يذهب للمدرسة منذ عدة سنوات سيذهب حاليًا للميت جالا. 

ca7aa44b97.jpg

حفل الميت جالا 

وتتراوح مواضيع ميت جالا بين أحداث استرجاعية مباشرة والفنون والمطالب الذاتية، وفي نسخة هذا العام سيكون لدى الضيوف الكثير من النقاط المرجعية الحية لتفسيرها.  

فقد نكون على موعد مع تجسيد حرفي للزهور الخيالية، ذات سيقان مميزة "مثل قضبان الزجاج" وبتلات تحيط "بقلب بلوري". 

مع ذلك، ثمّة عنصر كئيب وحزين يسيطر على رؤية بالارد، وبحسب تقديرات مجلة "فوغ"، "لن تكون الأزهار المزاجية متقلبة بما فيه الكفاية"، لذا ربما يجب أن نتوقع رزمًا من الأزهار القوطية السوداء أو الداكنة. 

ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الموافق 7 مايو في تمام الساعة ال1 بعد منتصف الليل.

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق