أكسيوس: بايدن طلب من نتنياهو إعادة فتح معبر كرم أبو سالم فورا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكسيوس: بايدن طلب من نتنياهو إعادة فتح معبر كرم أبو سالم فورا - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:51 مساءً

قال مسئولون أمريكيون وإسرائيليون، اليوم الإثنين ، إن الرئيس الأمريكي جو بادين طلب من رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إعادة فتح معبر كرم أبو سالم بين إسرائيل وغزة على الفور، وذلك وفقا لشبكة «سكاي نيوز».

وأكد موقع "أكسيوس" نقلا عن المصادر أن بايدن طلب بإعادة فتح المعبر الذي تم إغلاقه يوم الأحد بعد هجوم لحركة حماس على موقع قريب لجيش الاحتلال أسفر عن مقتل أربعة جنود.

-إعلانات-

غلق معبر كرم أبو سالم بعد استهداف حماس

وكان قد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبر كرم أبو سالم، المعبر الحدودي الرئيسي المؤدي إلى جنوب قطاع غزة، أمام الشاحنات بعد إطلاق صواريخ باتجاه البوابة.

وقال جيش الاحتلال في بيان: "تم رصد حوالي 10 عمليات إطلاق قذائف أثناء العبور من المنطقة المحاذية لمعبر رفح باتجاه منطقة كرم أبو سالم".

وأضاف: "معبر كرم أبو سالم مغلق حاليا أمام مرور شاحنات المساعدات الإنسانية".

 

مقتل 3 جنود في هجوم صاروخي لحركة حماس

وكان قد أفاد الجيش الإسرائيلي بمقتل 3 جنود في هجوم صاروخي لحركة حماس على معبر كرم أبو سالم بغلاف قطاع غزة.

وأفاد الجيش الإسرائيلي لوكالة فرانس برس، بأنه إضافة إلى القتلى أصيب 12 جنديا، جروح 3 منهم خطرة.

وكان الجناح العسكري لحماس قد أعلن مسئوليته عن إطلاق صواريخ على موقع عسكري قرب المعبر بين إسرائيل وقطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق