الصحة تكشف عدد إصابات التسمم بعد تناول الفسيخ في شم النسيم (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحة تكشف عدد إصابات التسمم بعد تناول الفسيخ في شم النسيم (فيديو) - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:51 مساءً

شم النسيم، قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث بإسم وزارة الصحة، إنه تم تكثيف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات في يوم شم النسيم.

 

بلاغات التسمم في شم النسيم 

الفسيخ والرنجة، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": حجم البلاغات المرتبطة باشتباهات التسمم الغذائي الناتج عن تناول الأسماك المملحة أو الملوحة قليل جدا في شم النسيم.

 

حالات التسمم الغذائي بسبب اسماك شم النسيم 

تسمم الفسيخ في شم النسيم، وأكد: تلقينا 4 حالات أو بلاغات في 4 محافظات مرتبطة بالاشتباه في التسمم الغذائي نتيجة لتناول الأسماك المملحة مثل الفسيخ والملوحة، وهذا تقريبا هو المعدل اليومي المعتاد في غير الأعياد.

-إعلانات-

 

السبب وراء قلة اعداد الإصابة بالتسمم في شم النسيم

الأسماك المملحة، وتابع: يبدو أن المصريين لديهم اهتمام كبير باختيار الأماكن الاَمنة والصحية التي يتم شراء منها الأسماك المملحة.
 

وسيم السيسي يكشف سر أكل المصريين القدماء لـ"الفسيخ" في شم النسيم (فيديو)

مدينة السحر والجمال بالغربية، لقطات من احتفالات شم النسيم بقناطر دهتورة

 

في هذا السياق، كشف الدكتور وسيم السيسي عالم المصريات القديمة عن سر أكل المصريين القدماء لـ"الفسيخ" في شم النسيم حيث أوضح أن تمليح الفسيخ يجعل له بقاء لسنوات عديدة وهذا معناه أن ليس هناك فناء بعد الموت لذلك كان أكله دليلا على صحة معتقداتهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق