عاجل

أمير منطقة الرياض يرعى غدًا حفل تخريج الدفعة الـ68 من طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير منطقة الرياض يرعى غدًا حفل تخريج الدفعة الـ68 من طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:28 مساءً

المناطق_واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم غدٍ الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الـ68 من الطلاب والطالبات المتميزين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

 

 

وبهذه المناسبة ثمّن معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة الـ68 من طلاب الجامعة، ومشاركته أبناءه وبناته الخريجين والخريجات فرحتهم، متمنيًا لجميع الخريجين التوفيق.

 

وأكد أن الجامعة تفخر دائمًا بأن تكون إحدى روافد العلم، وصروح المعرفة، ومنارات التعليمِ في هذا الوطن المعطاء.

 

 

وأشار إلى أن هذه الدفعة تشهد تخريج 20543 طالبًا وطالبةً منهم 16975 طالبًا وطالبة في مرحلة البكالوريوس،و 449 طالبًا وطالبةً في مرحلة الماجستير، و231 طالبًا وطالبة في مرحلة الدكتوراه، و836 طالبًا في مرحلة الدبلوم، و5 طلاب في مرحلة الدبلوم العالي، إضافة إلى 2047 من طلاب الانتساب.

 

 

من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سليمان بن سليمان العنقري أن الجامعة تشرف في كل عام، عندما تُقدّم للوطن كوكبة من الشباب الخريجين، متمكنين في تخصصاتهم، ونصب أعينهم الولاء الصادق لقيادتهم الكريمة.

 

 

وأفاد بأن الجامعة تخرج هذا العام 449 طالبًا وطالبةً يمثلون 57 دولةً من دول العالم، يسهمون في نهضة بلدانهم ورقيها حاملين معهم الذكرى الحسنة والمشاعر الطيبة تجاه هذا البلد الكريم وقيادتِه وشعبه، وهذه الجامعة المباركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق