رياضة - إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند

إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند

أكد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه يعول على الحماسية الجماهيرية الكبيرة في ملعب «حديقة الأمراء»، وذلك لمساعدة فريقه في التغلب على بوروسيا دورتموند الألماني، غدا الثلاثاء، من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024.

وخسر الفريق الفرنسي أمام نظيره الألماني بهدف نظيف، في مباراة الذهاب، لكن المدرب الإسباني أبدى ثقته في قدرة فريقه على الوصول إلى النهائي الذي سيقام في ملعب «ويمبلي» خلال شهر يونيو المقبل، أمام الفائز من ريال مدريد أو بايرن ميونخ، واللذان يلعبان بعد غد الأربعاء.

ولم ينجح باريس سان جيرمان في التتويج بلقب دوري الأبطال، رغم الضخ المالي المستمر من الإدارة القطرية للنادي، وخسر الفريق في نهائي عام 2020 أمام بايرن ميونخ.

إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند

وقال إنريكي في تصريحات بمؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: «أعتقد أن الجماهير سيكون لها دور حاسم ونحن متأكين من أن جماهيرنا ستكون خلفنا، مثلما فعلوا طوال الموسم، وكذلك حينما نحتاج لهم».

وتابع: «أتوقع أن تكون الأجواء مثلما نعرف جميعا في حديقة الأمراء، وأتمنى أن نحتفل بالتأهل مع الجماهير».

وأوضح إنريكي، المتوج مع برشلونة بلقب عام 2015: «فريقي استجاب بطريقة رائعة منذ بداية الموسم، المدرب هو القائد الذي يزرع الثقة في لاعبيه، وأنا لدي ثقة في فريقي».

لويس إنريكي وكيليان مبابي

وواصل: «يجب أن تكون دائما مستعدا لأن الأمور قد لا تسير على ما يرام ويجب عليك أن تكون مستعدا لذلك، مهما كان الموقف الذي سنكون به، أثق في قدرة فريقي على القتال».

وأكد إنريكي: «دورتموند سيضغط بقوة، لذلك سيكون هناك مساحات بين الخطوط، نرغب في استغلال أفضل لاعبينا في تلك المناطق الخطيرة».

واختتم: «يمكننا تسجيل هدفين في دقيقتين، وكذلك يمكننا أن نستقبل ذلك، إذا تلقينا هدفا، لن تكون تلك مشكلة، علينا أن نبقى هادئين».

إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - إنريكي يحدد طريقة باريس سان جيرمان لعبور بوروسيا دورتموند - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:16 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق