رياضة - تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتازelaosboa31950.jpg

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة طلائع الجيش، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 18 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 34 نقطة، من 19 مباراة، بواقع 10 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات.

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – عمرو موسى – حسين السيد.

خط الوسط: ميدو جابر – معتز زدام – محمود حمادة – حسين فيصل.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – صلاح محسن.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:16 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق