عمر طارق يقود هجوم طلائع الجيش أمام المصري في الدوري الممتاز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمر طارق يقود هجوم طلائع الجيش أمام المصري في الدوري الممتاز - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:11 مساءً

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش تشكيل فريقه لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد قليل باستاد برج العرب في ختام مباريات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل طلائع الجيش لمواجهة المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: محمد شعبان.

الدفاع: أحمد متعب- علي حمدي - خالد سطوحي- زولا.

الوسط: حميدو ماو- جدوين - فريد شوقي - اسلام محارب

الهجوم: عمرو طارق - يسري وحيد.

عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش، فيتو

مباراة المصري وطلائع الجيش

ويسعى فريقا طلائع الجيش والمصري لمواصلة انتصاراتهما ببطولة الدوري حيث فاز المصري في الجولة الماضية على الداخلية بهدف وتعادل طلائع الجيش مع مودرن فيوتشر سلبيا بدون أهداف.

-إعلانات-

ترتيب المصري وطلائع الجيش بالدوري

يحتل المصرى المركز الثانى في جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 34 نقطة

ويحتل الطلائع المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفا.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائي فريد شوقي وعبد الرحمن شيكا لاعبا الفريق في مباراة المصري البورسعيدي بعد انتهاء الإيقاف بعدما غاب الثنائي عن مباراة مودرن فيوتشر بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبى.

مشوار طلائع الجيش بالدوري

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل سلبيًا مع إنبي بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبيًا مع الداخلية ثم تعادل سلبيًا مع بيراميدز ثم فاز على البنك الأهلي بهدف دون رد ثم فاز على إنبي بهدف دون رد وأخيرًا تعادل سلبيًا مع مودرن فيوتشر.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- بيراميدز  38 نقطة
2- المصري البورسعيدي 34 نقطة
3- زد إف سي 33 نقطة
4- الاتحاد السكندري  32 نقطة
5- إنبي  29 نقطة
6- سيراميكا كليوباترا 28 نقطة  
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  28 نقطة
9- الجونة 28 نقطة
10- الأهلي  27 نقطة 
11- مودرن فيوتشر  26 نقطة
12- الزمالك 24 نقطة
13- الإسماعيلي  22 نقطة
14- بلدية المحلة  19 نقطة
15- البنك الأهلي  18 نقطة
16- المقاولون العرب  15 نقطة
17- فاركو  13 نقطة
18- الداخلية  11 نقطة  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق