لفضح جرائم الاحتلال وتوثيق مجازر الاحتلال، السينما الفلسطينية تسعى لاستئناف النشاط الفني - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لفضح جرائم الاحتلال وتوثيق مجازر الاحتلال، السينما الفلسطينية تسعى لاستئناف النشاط الفني - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 06:31 مساءً

تسعى وزارة الثقافة الفلسطينية لاستئناف النشاط السينمائي الفلسطيني لمحاكاة ما يشهده قطاع غزة من جرائم حرب ممنهجة وتعنيف على يد الاحتلال الصهيوني.
وفى هذا الشأن اجتمع وزير الثقافة عماد حمدان مع الفنان والمخرج محمد بكري وعصام خوري مدير مؤسسة محمود درويش في كفر ياسيف في مقر الوزارة بمدينة البيرة، ظهر اليوم الإثنين، للحديث عن استأنف النشاط الفني.

e0c99d831e.jpg

الاستعانة بالسينما في التأثير على وجدان العالم

واكد حمدان فى بيان له ضرورة إيلاء السينما الفلسطينية الاهتمام اللازم كونها الصوت والصورة بل والموسيقى التي تؤثر في وجدان العالم وترسخ عدالة قضيتنا وإنسانيتنا.
 

-إعلانات-

7ccdd399c2.jpg

حيث تباحث الطرفان في إطلاق فيلم البكري الجديد جَنين-جِنين الذي يعد استكمالا لفيلمه السابق جِنين جِنين، وسوف يعرض في اسبوع الافلام الفلسطينية في ذكرى النكبة فى 15 مايو تحت رعاية وزارة الثقافة في رام الله.

de49fb165d.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق