إيداع عصام صاصا حجز قسم الطالبية لمدة 24 ساعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيداع عصام صاصا حجز قسم الطالبية لمدة 24 ساعة - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 06:31 مساءً

رحلت قوات رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات  عصام صاصا من سرايا النيابة إلى قسم شرطة الطالبية، وأنهت إجراءات إيداعه في حجز القسم لمدة 24 ساعة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحجز مطرب المهرجانات عصام صاصا على ذمة التحريات والعرض صباح باكر غد الثلاثاء، فى واقعة حادث على الطريق الدائري والتسبب فى وفاة شخص.

إيداع عصام صاصا فى الحبس 

وقررت النيابة عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث، وصرحت بدفن جثمان ضحية  مطرب المهرجانات، بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

-إعلانات-

 

كما انتدبت النيابة العامة بمهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة عصام صاصا، وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

966f36adc4.jpg

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وطلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.
ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال الشهود.

تفاصيل القبض على عصام صاصا 


وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بحجز السيارات في قسم شرطة الطالبية.

1ae28c7cbb.jpg


وبحسب التحقيقات؛ تبين أنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، صدم شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته.

اعترافات عصام صاصا 


وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه تفاجأ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صدمه ووفاته متأثرا بإصابته.


تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفى في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

5a0ef8b6d1.jpg

تحريات المباحث فى واقعة عصام صاصا 


وتبين من التحريات قيام مطرب المهرجانات بقيادة سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات ويتم حاليا عرضه على نيابة الهرم.


وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى مسرح البلاغ وتم إلقاء القبض على عصام صاصا والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية.

وفاة ضحية  عصام صاصا 


وتم، وضع السيارة بحجز السيارات بالقسم وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق