أرقام جوميز مع الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرقام جوميز مع الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 06:31 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السطور التالية نستعرض مشوار جوميز مع الزمالك قبل خوض نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

مشوار جوميز مع الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

خاض جوزيه جوميز 13 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 7 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في 3 مباريات.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

-إعلانات-

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف وخسر من سموحة بنفس النتيجة في بطولة الدوري الممتاز.

جوميز، فيتو 

ووقع فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام سموحة بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان بعد الخسارة أمام سموحة

يلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

جدير بالذكر أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية سيقام باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق