الدوري الإماراتي، العين يتقدم على خورفكان بهدف نظيف بالشوط الأول (فيديو وصور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإماراتي، العين يتقدم على خورفكان بهدف نظيف بالشوط الأول (فيديو وصور) - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 06:31 مساءً

الدوري الإماراتي، تقدم فريق العين على نظيره خورفكان بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب صقر بن محمد القاسمي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز “دوري أدنوك للمحترفين”.

 

أهداف مباراة العين وخورفكان 

سجل هدف العين في شباك حورفكان اللاعب سلطان الشامسي في الدقيقة 26.

ac40b938e5.jpg
30c8a105de.jpg
f1a9348283.jpg
8506b59a7e.jpg

 

يحتل نادي العين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 36 نقطة بعد ما خاض  19 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 لقاءات.

بينما يحتل فريق خورفكان المركز 12 برصيد 20 نقطة.

تشكيل العين 

وكان هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين تشكيل فريقه لمواجهة خورفكان.

وشهد التشكيل تواجد ثلاثي هجومي مكون من: عمير وجوسنا والشامسي، وجاء التشكيل كاملا كالتالي:"

الصورة

تشكيل خورفكان

وجاء تشكيل العين كالتالي:

الصورة

ومن ناحيته تأهل فريق العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي رغم الخسارة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في الإمارات على استاد هزاع بن زايد، قد انتهى بفوز العين بنتيجة 4-2، ليتأهل العين لنهائي دوري أبطال اسيا بمجموع اللقاءين (5-4).

وكان الهلال يحتاج لتحقيق الانتصار على العين في مواجهة الإياب، بأكثر من هدفين من أجل تعويض خسارة الذهاب، وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية إلا أن الأزرق لم يستطع ليتأهل العين للمباراة النهائية.

أهداف مباراة الهلال والعين 

افتتح الهلال التسجيل مبكرا عن طريق البرتغالي روبين نيفيز من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 4، وتعادل العين سريعا عن طريق إيريك جورجينس دو مينيزيس في الدقيقة 12، وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 51.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق