اضطراب في التزوّد بالماء في هذه المناطق: رئيس إقليم « الصوناد » بمنوبة يوضح... - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اضطراب في التزوّد بالماء في هذه المناطق: رئيس إقليم « الصوناد » بمنوبة يوضح... - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 06:10 مساءً

اضطراب في التزوّد بالماء في هذه المناطق: رئيس إقليم « الصوناد » بمنوبة يوضح...

نشر بوساطة الأخبار في الشروق يوم 06 - 05 - 2024

2310502
كشف رئيس إقليم منوبة بالشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه بمنوبة، حبيب العبدلي، أن كسرا مفاجئا طرأ منذ الخميس الفارط على مستوى القناة الرئيسية المزوّدة لحي التضامن بأريانة ودوار هيشر ومنوبة بالماء الصالح للشرب، ما تسبّب في اضطراب في التزود بالماء الصالح للشرب وخاصة أوقات في الذروة، نافيا حدوث انقطاع كليّ في مياه الشرب.
وأكّد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن أعوان الصيانة تدخّلوا فور حدوث الكسر على القناة، لكن الأمر تطلب تجهيز معدات خاصة تم إعدادها وفق الشروط والمقاييس الفنية المضبوطة التي تتطلبها عملية الإصلاح، مؤكدا الحرص على انهاء التدخلات في اقصر مدة زمنية.
وأشار إلى أنه تم الربط وقتيا بقناة أخرى لتأمين التزويد بالماء الصالح للشرب، وتجنب الانقطاع وتواصل التزويد الذي سجل اضطرابات خلال فترات الذروة خاصة لسكان البنايات العمودية والأحياء في مناطق المرتفعة، مقابل التزود العادي ليلا بالنسبة الجميع.
وأكّد أنّ التزود سيعود بصفة عادية بالنسبة للمناطق المتضرّرة من هذا العطب، مشيرا إلى أن حدوث مثل هذه الكسور المفاجئة وارد، ومصالح الإقليم تضع كل إمكانياتها البشرية والمادية للتدخل والقيام بالإصلاحات المستوجبة

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق