رياضة - بعد خماسية إنبي.. كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

بعد خماسية إنبي.. كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي

بعد خماسية إنبي.. كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي

أعلن كريم حسن شحاته مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، تقدمه بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه، اليوم الإثنين، وذلك عقب الهزيمة مساء أمس الأحد، أمام فريق إنبي بخماسية مقابل هدف في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي انتصارًا كبيرًا على مضيفه البنك الأهلي بخماسية مقابل هدف، أمس الأحد، في لقاء أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي

وقال كريم حسن شحاته في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الاثنين، إنه اعتذر للجنة الكرة بالنادي عن عدم الاستمرار فى منصبه.

وأضاف: «بعد أربعة مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق أتقدم بإستقالتي من مهام عملي كمدير للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة متمنيآ التوفيق للمنظومة فيما هو قادم».

ووجه كريم شحاتة الشكر للاعبين والجهاز الفني للفريق ومجلس إدارة النادي على الدعم المساندة التي تلقاها خلال فترة عمله في النادي، متمنيا التوفيق للبنك الأهلي في المرحلة المقبلة.

كريم حسن شحاتة

ومن جانبه، قبل مجلس ادارة نادى البنك الأهلى برئاسة أشرف نصار، اعتذار كريم شحاته ووجه الشكر لما قدمه من جهد كبير وإخلاص خلال الفترة الماضية متمنين له النجاح والتوفيق فى خطواته المقبلة.

ترتيب إنبي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وبهذه الهزيمة يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 18 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

بينما يحتل فريق إنبي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 32 نقطة، من 21 مباراة، بواقع 9 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.

بعد خماسية إنبي.. كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - بعد خماسية إنبي.. كريم حسن شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 05:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق