رياضة - بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

بيراميدز ضد فيوتشر.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي».

بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

ويواصل فريق بيراميدز قبل مواجهة مودرن فيوتشر الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 17 مباراة خاصها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع: 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيراميدز

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 26 نقطة، من 18 مباراة، بواقع 6 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة مودرن فيوتشر، وذلك في ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2024/2023.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي – أسامة جلال – أحمد سامي – محمود مرعي – أحمد فتحي – كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي – بلاتي توريه – إبراهيم عادل – أحمد توفيق – عمر رمضان – مهند لاشين – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – محمود صابر.

خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – مروان حمدي – فخري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 05:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق