عصام صاصا يواجه اتهاما بالقتل.. تفاصيل حادث الطريق الدائري بالجيزة.. مؤدي المهرجانات يدهس شابا بسيارته.. والنيابة تأمر بإجراء تحليل مخدرات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام صاصا يواجه اتهاما بالقتل.. تفاصيل حادث الطريق الدائري بالجيزة.. مؤدي المهرجانات يدهس شابا بسيارته.. والنيابة تأمر بإجراء تحليل مخدرات - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 05:32 مساءً

عصام صاصا، تصدر مطرب المهرجانات "عصام صاصا"، محرك البحث «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد القبض عليه عقب دهسه مواطنًا والتسبب في وفاته أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

 

تفاصيل معاينة موقع الحادث

 

وكشفت المعاينة الأولية في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا شخصا ما أسفر عن مصرعه، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بعبور شاب للطريق فصدمه بسيارته وأطاح به لعدة أمتار.

-إعلانات-

 

وتوقف المطرب حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

 

قرارات النيابة في حادث دهس عصام صاصا لسائق

وأصدرت النيابة عدة قرارات لإجراء التحقيقات، من بينها التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها، كما أمرت بالاستماع لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

 

كما أمرت النيابة بعرض مطرب المهرجانات عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وكلفت بانتداب مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه، ووجهت النيابة للمتهم جريمة القتل الخطأ.

 

تفاصيل التحقيقات في واقعة دهس عصام صاصا لسائق

وخلال التحقيقات كشف عصام صاصا أنه لم يقصد دهس المجني عليه، وأنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية صدم  شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته.

 

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول تفاديه لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن دهسه ووفاته متأثرًا بإصابته.

 

زيارة عائلة المطرب له في القسم

 دخل مطرب المهرجانات عصام صاصا، في نوبة بكاء هستيري، عقب رؤية والدته وزوجته، داخل قسم الشرطة، قبل التحقيق معه.

 

وكشف مصدر لـ"فيتو"، ما فعله عصام صاصا، أثناء محاولة والدته وشقيقه وزوجته، رؤيته لمعرفة ما حدث.

 

وقال المصدر، إن عصام حاول احتضان أمه ودخل في نوبة بكاء قائلًا لزوجته وشقيقه ومدير أعماله: “طلعوني من هنا حرام والله ما شوفت الواد هو ظهر فجأة”.

 

القبض على عصام صاصا

وألقت أجهزة الأمن، القبض على مطرب المهرجانات الشهير بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا سيارته على الطريق الدائري، صدم شابا، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق