مشيداً بدور المرأة السعودية.. أمير تبوك يستقبل الأمين العام لمجلس منطقة جازان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشيداً بدور المرأة السعودية.. أمير تبوك يستقبل الأمين العام لمجلس منطقة جازان - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:58 مساءً

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم الأمين العام لمجلس منطقة جازان الدكتورة أشواق بنت عثمان البكري، التي تزور المنطقة حالياً بهدف الاطلاع والاستفادة من تجربة الأمانة العامة لمجلس منطقة تبوك. وفي بداية الاستقبال رحب أمير تبوك بالدكتورة البكري، متمنياً لها التوفيق. ونوه أمير منطقة تبوك بالدعم والاهتمام اللذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد ‏للتنمية في مختلف مناطق المملكة، وبمتابعة من وزير الداخلية، مشيراً إلى الدور المهم لمجالس المناطق وأهميتها في تحديد الاحتياجات وترتيب الأولويات في كل ما يهم المنطقة، ودور الأمناء في تعزيز التواصل والتنسيق المستمر لتحقيق الهدف المنشود، ونقل احتياجات ومتطلبات المواطن والمواطنة، مؤكداً على دور المرأة السعودية في دفع عجلة التنمية التي أصبحت واجهة مشرفة لبلادها، مشيداً بهذا الشأن بجهود أمين مجلس منطقة تبوك الدكتورة خلود الخميس ودورها البارز في عمل المجلس كأول امرأة تشغل أميناً عاماً لمجلس المنطقة على مستوى المملكة، ‏منوهاً بأهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الخبرات والأفكار والاستفادة من المتغيرات والإمكانيات التي من شأنها تطوير العمل وتوحيد الأهداف.

من جهتها، أعربت الدكتورة أشواق البكري عن شكرها وتقديرها لأمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وعلى توجيهاته السديدة الرامية إلى تحقيق التنمية والاستدامة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس منطقة تبوك الدكتورة خلود بنت محمد الخميس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق