رياضة - العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها، غداً الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي

حراسة المرمى: المهدي سليمان – عمر صلاح.

خط الدفاع: هشام صلاح – مصطفى إبراهيم – إسلام أبو سليمة – كريم الديب – شريف رضا – محمود شبانة – سيف تقا – خالد الغندور – مورو ساليفو.

خط الوسط: عمر الوحش – ناصر ناصر – عمرو صالح – أحمد عادل ميسي – عبد الغني محمد – أحمد عيد – بيكالي اوبامي.

خط الهجوم: بنيجامين بواتينج – مابولولو.

الاتحاد السكندري

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وقال طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: «نعمل بجد من أجل التحضير لهذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي».

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 32 نقطة، من 20 مباراة خاضهم «زعيم الثغر» في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 هزائم.

الأهلي

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز العاشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 13 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهما في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وكان قد نجح الأهلي، في تحقيق فوزٍ كبيرٍ وثمينٍ أمام الجونة بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية «الحادية والعشرين» من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:57 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق