رياضة - دوري أبطال أوروبا.. صراع شرس بين الريال وبايرن.. وباريس يتسلح بـ«مبابي» لعبور دورتموند - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

دوري أبطال أوروبا.. صراع شرس بين الريال وبايرن.. وباريس يتسلح بـ«مبابي» لعبور دورتموند

دوري أبطال أوروبا.. صراع شرس بين الريال وبايرن.. وباريس يتسلح بـ«مبابي» لعبور دورتموند

دوري أبطال أوروبا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، مساء غد الثلاثاء، صوب أرضية «حديقة الأمراء» معقل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يحتضن مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، بين الفريق الباريسي ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يسعى الفريقين لخطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي دوري الأبطال هذا العام.

بينما تتجه الأنظار يوم الأربعاء المقبل، صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، في نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني «بطل التشامبيونز التاريخي»، والعملاق البافاري باين ميونخ الألماني.

صراع شرس بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ونجح فريق ريال مدريد في فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب، أمام بايرن ميونخ في عٌقر داره بهدفين لكل فريق، ليقترب الميرنجي كثيرًا من خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في رحلة بحث الملكي على اللقب الخامس عشر في «التشامبيونزليج» ليواصل العملاق الإسباني فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الأوروبية.

بينما يخوض فريق بايرن ميونخ تلك المواجهة بقيادة المدرب الألماني المخضرم توماس توخيل، وهو عينه على الفوز وبطاقة التأهل والعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل إنقاذ هذا الموسم الكارثي للعملاق البافاري.

ريال مدريد

حيث سقط فريق بايرن ميونخ في مسابقة الدوري الألماني وخسر اللقب بعد الفوز به خلال 11 موسم على التوالي، ولكن فشل البافاري في الحفاظ عليه وتركه لفريق باير ليفركوزن والذي تُوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

كما ودع فريق بايرن ميونخ منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا في مفاجأة كبرى من بعد خسارته أمام مضيفه فريق ساربروكين، أحد أندية الدرجة الثالثة في ألمانيا، لذلك تبقى مباراة الريال هي «حياه أو موت» بالنسبة للعملاق الألماني، من أجل حصد أي لقب في هذا الموسم.

باريس يتسلح بـ«مبابي» لخطف بطاقة النهائي من أنياب دورتموند

على الجهة الآخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مباراة بوروسيا دورتموند وهو عينه على تعويض هزيمة الذهاب في «سيجنال إيدونا بارك» معقل الأصفر والأسود بهدف نظيف.

ويتسلح فريق باريس سان جيرمان بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي لندن هذا الموسم، في رحلة بحث الفريق الباريسي على لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه.

كيليان مبابي

ويُعد كيليان مبابي سلاح باريس سان جيرمان «الفتاك»، هو واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، فقد فاز بكأس العالم 2018 رفقة الديوك، وبالدوري الفرنسي الأول 5 مرات، ولكن المهاجم الفرنسي، لا يزال لم يحقق لقبًا واحدًا لناديه باريس جان جيرمان، وهو دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا.. صراع شرس بين الريال وبايرن.. وباريس يتسلح بـ«مبابي» لعبور دورتموند

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - دوري أبطال أوروبا.. صراع شرس بين الريال وبايرن.. وباريس يتسلح بـ«مبابي» لعبور دورتموند - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:57 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق