عاجل

رياضة - تقارير إعلامية: لوبيتيجي يتوصل لاتفاق لتدريب ويست هام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن الإسباني جولين لوبيتيجي، توصل لاتفاق لكي يكون المدير الفني الجديد لفريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت التقارير أن لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد وولفرهامبتون السابق، قريب من تولي تدريب فريق وست هام حال رحيل المدرب الحالي ديفيد مويس عن النادي.

وربطت وسائل الإعلام أيضا اسم المدرب الإسباني بتدريب بايرن ميونخ.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن مويس يتولى تدريب ويست هام منذ عام 2019 ولكن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض مناقشة مستقبله مع النادي لحين خوض مباراة الفريق الأخيرة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي يوم 19 مايو المقبل.

وتلقى وست هام خسارة كبيرة بخماسية نظيفة أمام تشيلسي يوم الأحد، لتنتهي آمال الفريق الضئيلة في اللعب في البطولات الأوروبية للعام الرابع على التوالي.

وكان وست هام، الفائز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، ودع منافسات الدوري الأوروبي الشهر الماضي، عقب الخسارة في دور الثمانية أمام باير ليفركوزن.

وكان لوبيتيجي قاد وولفرهامبتون للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ولكنه ترك النادي بعد تسعة أشهر عشية انطلاق الموسم الحالي في أغسطس الماضي، بعد خلاف في مجلس الإدارة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تقارير إعلامية: لوبيتيجي يتوصل لاتفاق لتدريب ويست هام - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:57 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق