عاجل

أول تصريح من زوجة عصام صاصا عقب القبض عليه بتهمة القتل الخطأ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تصريح من زوجة عصام صاصا عقب القبض عليه بتهمة القتل الخطأ - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:52 مساءً

قالت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا  أن زوجها تم القبض عليه وتم  عمل محضر له وتوجيه أتهام القتل الخطأ .

وتابعت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر :"واثقة أن عصام بريئ وان شاء الله النيابة هتظهر الحق وحابة أقوله أنا عارفة انك بريئ وانا معاك وفي ضهرك"

وأشارت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا أن محامي "صاصا" طمأنها على الموقف القانوني له عقب توجيه التهمة له .

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة ضبطت ، اليوم الإثنين،  عصام صاصا مطرب المهرجانات  ووجهت له تهمة  القتل الخطأ عقب  دهسه مواطن بسيارته أعلى الطريق الدائري ضمن  قسم شرطة الطالبية.

تحريات الشرطة حول الواقعة 

وأفادت تحريات المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بإشراف العقيد سامح بدوي، مفتش قسمي شرطة الطالبية والعمرانية، بأن الضحية يُدعى أحمد مفتاح، سائق، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وكان واقفًا أعلى الطريق الدائري ليدهسه عصام صاصا بسيارته التي كان يقودها برعونة، وتحفظ الأهالي عليه واستدعوا الشرطة التي حضرت على الفور.

تحليل دم لعصام صاصا  لفحص المخدرات

وقامت  قوات الأمن، باقتياد مطرب المهرجانات عصام صاصا بناء  على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية امن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سرايا النيابة العامة التي طلبت مبدئيًا سحب عينة من دمائه وتحليلها بمعرفة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت قيادته السيارة، فضلاً عن التحفظ على سيارته لفحصها من قبل خبير بالإدارة العامة للمرور لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

أخر أعمال عصام صاصا

وجائت أخر أعمال  مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، أغانيه إحنا صيع منحرفين،  والتي روج لها قبل ساعات من القبض عليه بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وقال عصام صاصا في  كلمات أغنية إحنا صيع منحرفين: إحنا صيع منحرفين وبنعامل مساجين طول ما صاصا موجود يبقى كده الدنيا هتخرب.. أنا حقي مش بسيبه عمري ما اطلع بخربوش ايوه أنا بجرح أي وشوش.

وكان من المفترض أن يتواجد عصام صاصا في أحدى الحفلات  ضمن احتفالات عيد شم النسيم في منطقة المنيل اليوم الأثنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق