بعد شكاوي المستخدمين.. عيوب آيفون 15 برو الجديد في السعودية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

هواتف آيفون 15 برو

بدر القحطاني

آيفون 15 برو، يبحث عدد كبير من المواطنين في المملكة عن أسعار آيفون 15 برو، وخاصة بعدما قامت شركة آبل بإطلاق هاتف آيفون 15 برو الجديد في الأسواق حتى تهافت الملايين على شرائه بأقصى سرعة ونجح في اكتساح الأسواق وتحقيق نسب مبيعات مهولة منذ الساعات الأولى فقط لإصداره.

آيفون 15 برو الجديد

وبدأ المستخدمون في الشكوى من بعض مشاكل الصناعة والضبط التي اكتشفوها في الهاتف بل وأطلقوا تحذيرات للآخرين من شرائه، وهو ما أثار الفضول لدى الكثيرين للبحث والاطلاع على تلك العيوب وكذلك معرفة موقف الشركة من تلك الادعاءات.

عيوب آيفون 15 برو

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية عيوب آيفون 15 برو الجديد.

عيوب هاتف آيفون الجديد

قام بعض مستخدمي آيفون 15 برو الجديد من شركة آبل بالكشف عن عدد من مشاكل وعيوب الصناعة التي اعترضتهم وأزعجتهم أثناء استخدام الهاتف، وتتمثل أهم تلك العيوب في التالي:

سهولة كسر الخلفية الزجاجية للهاتف بمجرد الضغط عليها أو سقوط الهاتف من سطح مرتفع.

زيادة درجة حرارة الهاتف وارتفاعها بشكل ملحوظ للغاية أثناء الاستخدام بالرغم من أن هذا الاصدار من المفترض أنه مخصص لمحبي الألعاب.

وجود عدة مشاكل وعيوب في الضبط وإعداداته ومنها شرائح الاتصال وكذلك استقبال الرسائل الواردة.

سرعة انطفاء لون ولمعان الإطار المعدني الذي تمتاز به هواتف الآيفون في العادة.

قد تلاحظ بعد مدة من استخدام الجهاز أن أصابعك تركت علامات على الإطار الخلفي للهاتف مما يشير إلى عيب صناعة.

موقف شركة آبل من شكاوى مستخدمي آيفون 15 برو

بعد أن كثرت الشكاوى والاعتراضات من قِبل المستخدمين حول عيوب إصدار جهاز آيفون 15 برو، لم تجد شركة آبل مفرًا من الرد وتوضيح أسباب تلك العيوب والمشاكل، رغبًة منها في احتواء الموقف وامتصاص غضب وضيق عملائها قدر الإمكان، وتتمثل تلك الأسباب فيما يلي:

صرحت شركة آبل أن سبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الاستخدام يرجع إلى مشكلة في قوة المعالج والإدارة وأكدت على اهتمامها بتلك المشكلة والعمل على حلها في أسرع وقت.

أوضحت الشركة أيضًا أن مشكلة تغير لون الإطار المعدني للهاتف وعلامات الأصابع تكون مؤقتة وتزول بمجرد مسح الإطار بمنديل، مؤكدة في تصريحها أن لون الإطار ثابت وبمجرد مسحه بالمنديل سيعود للمعانه ولونه المميز من جديد.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق