عاجل

بجلسات نفسية وتحفيزية .. جوميز يحاول إغلاق صفحة مباراة سموحة استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بجلسات نفسية وتحفيزية .. جوميز يحاول إغلاق صفحة مباراة سموحة استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:08 مساءً

من ناحيته بدأ البرتغالى جوزيه جوميز، الجلسات النفسية مع اللاعبين لتحفيزهم وتأهيلهم من الجانب الذهني للمباراة المصيرية أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستكتب تتويج الفريق والجهاز الفني بأول بطولة أفريقية في الموسم الحالي، خاصة الصفقات الجديدة التي تبحث عن اللقب الأول مع القلعة البيضاء ،ويحرص الجهاز الفني للزمالك على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين ليلهب حماسهم ويعدهم نفسيًا قبل المباراة المرتقبة.

وحصل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم علي عدة مباريات لفريق نهضة بركان المغربي، سواء في بطولة الدوري المغربي أو الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها 12 مايو الجارى.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا في الفترة الجارية والتركيز فقط فى التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية فى عقر دار الفريق المغربي وتسهيل مهمة التأهل فى القاهرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الاثنين من التدريبات الجماعية، بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له الأحد المقبل 12 مايو الجاري فى المغرب.

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق