أخبار الرياضة : أول تعليق من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : أول تعليق من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا, اليوم السبت 27 أبريل 2024 02:31 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أول تعليق من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024.

حسم المارد الأحمر بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد الفوز أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3/0 في إياب الدور نصف النهائي.

الأهلي

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري صغب، وتمكن الأحمر من الفوز بثلاثية نظيفة أحرز الأهداف كلًا من محمد عبد المنعم، وسام أبو علي وأكرم توفيق.

مارسيل كولر: لا يوجد مثل جمهور الأهلي هم اللاعب رقم 12

عبر مارسيل كولر عن سعادته بتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي تحت قيادته.

وصرح المدرب السويسري قائلًا:- “نحن سعداء بالفوز على مازيمبي بنتيجة 3-0 المباراة كانت صعبة جدًا، واللاعبون اجتهدوا من أجل الفوز”.

مارسيل كولر

وتابع:- “لعبت بنفس تشكيل مباراة الذهاب من أجل مزيد من الانسجام، اللاعبون قاتلوا من أجل الفوز، سعيد بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ودائمًا سعيد بوجود جمهور الاهلي”.

أشاد كولر بجمهور الأهلي:- “عملت في أندية عديدة ولا يوجد مثل جمهور الأهلي، حيث كان اللاعب رقم 12 معنا في مباراة مازيمبي، في مباريات الدوري أتمنى حضور الجماهير بشكل أكبر وأن تنال مباريات الدوري نفس الأهمية بالنسبة للجمهور مثلما يحدث في مباريات إفريقيا”.

وأفاد:- “فريق مازيمبي قوي جدًا في تنفيذ الكرات الثابتة ولن نلعب ضد أي فريق يتمتع بنفس القوة من تنفيذ الركلات الثابتة”.

وأشار:- “الترجي التونسي مباراته ستكون مختلفة عن المباريات التي لعبناها في الأيام الماضية، الترجي فاز على صن داونز وهذا يدل على قوة الفريق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق