رياضة - إنفانتينو وميسي يقدمان تعازيهما في وفاة مينوتي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

قدم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تعازيه في وفاة سيزار لويس مينوتي، مدرب المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 1978، والذي تم الإعلان عن وفاته أمس الاحد.

وكتب إنفانتينو على صفحته بتطبيق “إنستجرام”:” العديد من المدربين ساروا على نفس نهج مينوتي الذي اعتمد على لعب كرة القدم الجميلة، وفلسفته في اللعب ستكون إرثه. سيزار أحب بلده بقدر ما أحبته الأرجنتين. سيظل إلى الأبد في ذاكرة عالم كرة القدم”.

وتوفي مينوتي، الذي قاد المنتخب الأرجنتيني للحصول على أول ألقابه في بطولة كأس العالم 1978 التي أقيمت في الأرجنتين، عن عمر 85 عاما.

وقال الأرجنتيني ماريو كيمبس هداف مونديال 1978:” سيزار مينوتي كان أكثر من مجرد زميل عمل، كان صديقا ومعلما لي لا يقدر بثمن. شغفه للعبة، حكمته التكتيكية، وتواضعه ألهم جيلا كاملا من اللاعبين والمدربين، وأنا من ضمنهم”.

وكتب ليونيل ميسي، الذي قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقبه الثالث في كأس العالم بعد 44 عاما في قطر 2022:”رحل عنا أحد عظماء كرة القدم لدينا.أبعث التعازي لعائلته وأحبائه “.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - إنفانتينو وميسي يقدمان تعازيهما في وفاة مينوتي - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق