رياضة - لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب الكالتشيو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

كان لاوتارو مارتينيز وإنتر يتفاوضان على التجديد لعدة أشهر، وعلى الرغم من الإرادة المتبادلة للبقاء معًا، فإن الاتفاق لم يصل بعد.

وقال”لقد عوملت بطريقة خاصة منذ انضمامي يمكنك القول بأنني شجاع في هذه المرحلة. أنا ممتن. لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكني أشعر بحالة رائعة في ميلان. الشيء نفسه ينطبق على عائلتي. أريد أن تمديد.أنا واثق من قدرتنا على الوصول إليه».

نظر لاوتارو مارتينيز إلى الموسم الماضي”لقد خضنا رحلة أساسية في دوري أبطال أوروبا. من الصعب الوصول إلى النهائي. لقد لعبنا مباريات ممتازة منذ البداية. الهدف الأهم كان ضد ميلان في نصف النهائي”

تحدث لاوتارو مارتينيز عن السكوديتو.”كان هدفنا هو الفوز بالنجمة الثانية. لقد اقتربنا من ذلك منذ عامين، وكنت غاضبًا جدًا في الصيف التالي. لقد عملنا بجد وضحينا كثيرًا، لكننا فعلنا ذلك. الفوز بالديربي كان مهماً ومميزاً “.

وتابع:” لن ننسى ذلك اليوم أبدًا لم يحدث من قبل. لقد صنعنا التاريخ لهذا النادي العظيم، وهو ما يعني الكثير بالنسبة لنا. لقد بدأت الفوز منذ ولادة ابنتي “.

لاوتارو مارتينيز لديه هدف واضح في ذهنه للمستقبل”رفع دوري أبطال أوروبا، فهذه هي الكأس الوحيدة التي أفتقدها.”

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب الكالتشيو - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 01:16 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق