بعد وفاة أبناءها الثلاثة.. الأ تلحق بهم متأثرة  بإصابتها في حريق منزلهم بالدقهلية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد وفاة أبناءها الثلاثة.. الأ تلحق بهم متأثرة  بإصابتها في حريق منزلهم بالدقهلية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 12:32 مساءً

‏لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة متأثره بإصابتها بحروق إثر انفجار أسطوانة غاز في منزلها بعزبة جعفر بمنية النصر  بالدقهلية لتلحق بأطفالها الثلاثة الذين توفوا متأثرين بإصابتهم في نفس الحادث منذ عدة أيام.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود اشاره من مستشفى الجامعة بوفاة ربة منزل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين داخل المستشفى اثر إصابتها بحروق شديدة وتم التحفظ على الجثة وجار اتخاذ إجراءات الدفن لتلحق بأطفالها الذين لقوا مصرعهم في نفس الحريق.

تفاصيل وفاة أم وأبنائها في الدقهلية 

وكانت عزبة جعفر قد ودعت الأطفال الثلاثة قبل عدة أيام بعد وفاتهم بقسم الحروق بمستشفى جامعة المنصورة متأثرين بإصابتهم بحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية.

وتعود الواقعة إلى الأسبوع الماضي عندنا ورد إخطارا بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل أثناء شى ربة منزل اسماك  داخل فرن بسطح المنزل كان بجواره أسطوانة غاز صغيرة الحجم حيث تبين إصابة كلا من مازن عبد السميع، 12 سنة، وشقيقته منة 10 سنوات، و شقيقهم مروان 7 سنوات ووالدتهم.

وجرى نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة بين الحياة والموت إلا أن الأطفال الثلاثة توفو واحدا تلو الآخرين متأثرين بإصابتهم فيما لحقت بهم الام اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق