عاجل

أبرز تعليقات الصحف العالمية بعد تألق صلاح أمام توتنهام.. فيديو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز تعليقات الصحف العالمية بعد تألق صلاح أمام توتنهام.. فيديو - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:09 صباحاً

وحقق ليفربول الفوز على توتنهام بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن مباريات الجولة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر في فوز فريقه على توتنهام ببرباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بملعب آنفيلد.

ورفع صلاح رصيده إلى 18 هدفا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، والتي يتصدرها ايرينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي برصيد 25 هدفًا.

تعليقات صحف انجلترا على عودة صلاح للتهديف أمام توتنهام
ذا صن.. توتنهام يفشل أمام ليفربول
وبدأت الصحيفة الإنجليزية حديثها عن المباراة بجملة: "صلاح يتوهج من جديد أمام توتنهام"، وأوضحت أن محمد صلاح عندما أطلق تصريحات بعد مباراة فريقه الماضية أمام وست هام أكد أنه لا يريد التحدث حتى لا تشتعل الأمور بالنيران وذلك بسبب الخلاف الذي حدث على أرضية الملعب بينه وبين مدربه يورجن كلوب.

وأضافت الصحيفة أن ليس هذا النوع من النيران الذي حذر منه محمد صلاح، لكنه ظهر اليوم بشكل مميز للغاية، بعدما سجل هدفا وبات من أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وتابعت أن صلاح يحب يلعب أمام مانشستر سيتي وتوتنهام ومانشستر يونايتد باعتبارهم أكثر الأندية التي تستقبل الأهداف من الفرعون المصري.

وأنهت أن هذا السجل المميز يثبت أن ما يقدمه صلاح في الدوري الإنجليزي يظهر افتقاد الريدز له إذا قرر الرحيل رفقة مدربه الألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.

جارديان.. ليفربول يتألق أمام توتنهام
وقالت الصحيفة البريطانية إن محمد صلاح، أندي روبرتسون، كودي جاكبو وهارفي إليوت كانوا أصحاب الفضل في التألق في ليلة الفوز على توتنهام.
وأضافت أن تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي منح ليفربول قوة في أرضية الملعب، وتمكنوا من الاستمتاع بالمباراة.

ديلي ميل.. صلاح الأفضل
وركزت الصحيفة الإنجليزية على تقييم اللاعبين بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام، وجاء النجم الدولي المصري في المركز الأول بـ 9 من 10 ليكون أحد أفضل اللاعبين على أرضية الملعب بالكامل.

وفى سياق متصل قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : "محمد صلاح كان رائعا أمام توتنهام، وقدم مباراة جيدة حقا وكون ثنائية رائعة مع هارفي إيليوت وكنت سعيدا من أجله".

الجدير بالذكر ان هذا الفوز رفع رصيد ليفربول  الى 78 نقطة ليحتل بهما المركز الثالث، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق