عاجل

السبع بنات الشموع السوداءالباب المفتوح أعمال صالح سليم فى السينما - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السبع بنات الشموع السوداءالباب المفتوح أعمال صالح سليم فى السينما - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:09 صباحاً

عاد مرة أخرى لرئاسة النادي عام 1992 و إستمر لمدة عشر سنوات حتى عام 2002، واستطاع خلال تلك الفترة، بناء النادي من جديد ووضع نظام صارم لإدارته ، حقق خلالها كثير من البطولات في أكثر من مجال رياضي وليس كرة القدم فقط، لينال عن جدارة لقب "نادي القرن. حصد النادي الاهلي خلال فترة رئاسة صالح سليم 13 بطولة دوري، منهم 9 نسخ متتالية علاقة صالح سليم بالفن جاءت مصادفة، ففي الوقت الذي كانت تهتف فيه جماهير النادي الأهلي باسمه.

صالح سليم والسينما

خطف المايسترو أنظار صناع الفن إليه وتقديمه على شاشة السينما، لامتلاكه كل مقومات الجان وتمتعه بـ "وسامة وكاريزما"، وكان سبباً فى سعى صناع السينما للاستفادة من هذه الشعبية الكبيرة بمشاركته فى عدد من الأفلام، ومنها فيلم السبع بنات أمام الفنانة نادية لطفى عام 1961 إخراج عاطف سالم ، وفيلم الشموع السوداء أمام الفنانة نجاة الصغيرة عام 1962 إخراج عزالدين ذو الفقار ، نجاح صالح سليم في فيلمه الثاني أهله لأن يقف أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة من خلال فيلم الباب المفتوح عام 1963 إخراج هنري بركات الجدير .

عروض فنية

 وكان صالح سليم تلقى الكثير من العروض بعد مشاركته فى عدد من الأفلام لتمثيل أدوار أخرى في السينما، لكنه رفض كل العروض التي قدمت له بهذا الخصوص مؤكداً أنه "غير ناجح" على الصعيد الفني.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق