ابنة هبة مجدي ومحمد محسن تتعرض لوعكة صحية مفاجئة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابنة هبة مجدي ومحمد محسن تتعرض لوعكة صحية مفاجئة - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:32 صباحاً

أعلنت الفنانة هبة مجدي عن تعرض ابنتها لوعكة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة أو اي شيء خاص بها، فقط طالب جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تعرض ابنة هبة مجدي لوعكة صحية 

ونشرت هبة مجدي صورة لابنتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية ستوري، حيث ظهرت وهي واضعة جهاز التنفس على وجهها وكتب في تعليق رصده موقع تحيا مصر: "اللهم انت الشافي المعافي".

3ad689eac4.jpg
ابنة هبة مجدي تتعرض لوعكة صحية 

وبعد انتشار الصورة بدقائق قليلة بدأ العديد من الجمهور في الدعاء لابنة هبة مجدي ومحمد محسن بالشفاء العاجل وان تتخطى تلك الأزمة على خير.

هبة مجدي في رمضان 2024

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هبة مجدي من خلال مشاركتها في مسلسل المداح الموسم الرابع والذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في رمضان 2024، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث شاركت به إلى جانب كلا من النجوم حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج ، ومن تأليف أمين جمال.

e02d71ca1c.jpg
الفنانة هبة مجدي 

وجدير بالذكر، أنه كانت قد أتت مشاركة هبة مجدي في مسلسل المداح بعد اعتذار نسرين طافش عن تقديم الجزء الثاني من العمل، لتكون هبة مجدي بديلة لها، وبالفعل استطاعت من خلاله أن تثبت تألقها.

أعمال محمد محسن

أما عن محمد محسن فكان قد شارك في عدد من الأعمال الفنية ضي القمر ، اهلا بيك ، القمر عطشان ، صندوق خشب الى جانب عدد من أعمال خالد الذكر سيد درويش والشيخ إمام والموسيقار محمد عبد الوهاب.

ويستعد محمد محسن لطرح ألبوم بعنوان 100 سنة سيد درويش احتفالًا بمئويته وطرحه عبر منصة الفيديوهات يوتيوب ومنصات الاستماع العربية المختلفة، وروج لهذا الأمر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال: "تخليدًا لذكرى فنان الشعب الموسيقار الكبير سيد درويش واحتفالًا بمئويته 1923-2023، تم إطلاق ألبوم 100 سنة سيد درويش الآن على يوتيوب وكل منصات الاستماع الالكترونية".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق