موعد سفر بعثة الزمالك إلي المغرب لمواجهة نهضة بركان فى الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد سفر بعثة الزمالك إلي المغرب لمواجهة نهضة بركان فى الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:32 صباحاً

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب يوم الخميس 9 مايو الجاري لمواجهة فريق نهضة بركان فى بطولة الكونفدرالية قبل اللقاء بثلاثة أيام، وذلك من أجل حصول اللاعبين على وقت راحة كافى من أجل التعود على الأجواء والملاعب فى المغرب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

تحيا مصر، ويلتقي فريق الزمالك أمام نظيره نهضة بركان فى المغرب فى تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل، فى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

والجدير بالذكر، أن تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة أمام فريق سموحة، أمس الأحد، بنتيجة هدف وحيد دون رد فى بطولة الدوري المصري.

وكانت بدأت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز هادئة بين الفريقين، ولم تكن هناك خطورة على أي من مرمى الفريقين، وكان هناك استحواذ سلبي من جانب لاعبي الزمالك على مجريات المباراة بدون خطورة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز في الجولة 21 بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز كان الزمالك يبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة واستمرار اعتماد جوزيه جوميز مدرب الفريق على العديد من اللاعبين الاحتياطيين لراحة الأساسيين قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وتمكن أبو بكر ليادي أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة لصالح سموحة في الدقيقة 53 وذلك بعد صناعة رائعة من حسام حسن.

وقام جوزيه جوميز بإشراك اللاعبين الأساسيين من أجل العودة للمباراة من جديد ولكن كان هناك تفوق دفاعي كبير من جانب لاعبي سموحة.

واحتسب محمود البنا حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر إلغاء ركلة الجزاء واستكمال اللعب واستمرار تقدم سموحة في النتيجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق