- نايل 360 بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد الليلة بدون تقطيع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- نايل 360 بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد الليلة بدون تقطيع, اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 مساءً

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد الليلة بدون تقطيع

يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية وخاصة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الفريق الملكي ضد نظيره نادي ريال سوسيداد، والمقرر اقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر أبريل الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023-2024.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مع نظيره نادي ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد الريال في الليجا

 

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

 

ويحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

 

ويغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد 4 لاعبين على رأسهم جود بيلينجهام لمعاناته من إلتهاب في الأمعاء والمعدة، بالإضافة إلي فيرلاند ميندي وتيبو كورتوا ودافيد ألابا، فيما إنضم رودريجو جوس إلي القائمة بعد شفائه من الإنفلونزا.

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد

 

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد 20 لاعبًا هم، وضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا لمواجهة ريال سوسيداد هم لونين، كيبا، فران في حراسة المرمي، ثم كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق