- نايل 360 «فيفا» يحفز مازيمبي قبل لقاء إياب نصف النهائي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- نايل 360 «فيفا» يحفز مازيمبي قبل لقاء إياب نصف النهائي أمام الأهلي, اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 05:30 مساءً

f6e7fcae9f.jpg

04:28 م | الجمعة 26 أبريل 2024

«فيفا» يحفز مازيمبي قبل لقاء إياب نصف النهائي أمام الأهلي

مازيمبي

أخبار متعلقة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن فرص مازيمبي الكونغولي في التأهل لكأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريق أمام الأهلي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي، عبر منصة التدوينات القصيرة «X»، أن مازيمبي لديه فرصة وحيدة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل.

وأوضح «فيفا»، أنه يمكن للفريق الكونغولي المشاركة في البطولة، حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مما يؤدي إلى حرمان الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب أفريقي من المشاركة في البطولة.

— FIFA (@FIFAcom)

إقامة كأس العالم للأندية بمشاركة 23 فريقا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، عن إقامة كأس العالم للأندية كل 4 سنوات، بمشاركة 32 فريقا من جميع القارات، على أن تقام النسخة الأولى من البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفرق الأفريقية المشاركة في كأس العالم للأندية

ويشارك من قارة أفريقيا 4 فرق: الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا نسختي 2021 و2023، والوداد المغربي بطل المسابقة عام 2022، بالإضافة لبطل دوري أبطال أفريقيا هذا العام، بجانب أفضل فريق في التصنيف بخلاف الثلاثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق