رياضة - إيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للمرة 25 في تاريخه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

إيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للمرة 25 في تاريخه

إيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للمرة 25 في تاريخهelaosboa71405.jpeg

توج إيندهوفن رسميا بلقب الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بفوزه المثير على ضيفه سبارتا روتردام 4 /2 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين.

وفي مباراة أخرى اكتسح فالفيك مضيفه هيراكليس الميلو 5 /صفر.

وحسم إيندهوفن لقب الدوري الهولندي بشكل رسمي للمرة الأولى منذ ستة أعوام والمرة 25 في تاريخه.

وتقدم سبارتا بهدف عن طريق ميتينيو في الدقيقة الثامنة لكن إيندهوفن أدرك التعادل بهدف عكسي سجله سعيد بكاري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19.

وأضاف يوهان باكايوكو الهدف الثاني لإيندهوفن في الدقيقة 26 لكن بعدها بثلاث دقائق أدرك سبارتا التعادل بهدف عكسي سجله أوليفييه بوسكالي بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني حسم إيندهوفن الفوز بتسجيله هدفين عن طريق أوليفييه بوسكالي في الدقيقة 67 وجوردان تيزي في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد إيندهوفن في الصدارة إلى 87 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه فينورد مع تبقي مباراتين فقط لإيندهوفن وثلاث مباريات لفينورد في الموسم الحالي، ما يعني استحالة تعويض فارق النقاط، وتوقف رصيد سبارتا عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وفي ستاديون إيرفي أسيتو اكتسح فالفيك مضيفه هيراكليس بخمسة أهداف دون رد.

وسجل ديفيد مين ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق السابعة و67 و82 وتكفل جوريان جاري وشاون أديوي بتسجيل الهدفين الأخرين في الدقيقتين 45 و80.

الفوز رفع رصيد فالفيك إلى 28 نقطة ليغادر منطقة الخطر ويتقدم للمركز الخامس عشر بفارق أربع نقاط خلف هيراكليس صاحب المركز الرابع عشر.

إيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للمرة 25 في تاريخه

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - إيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي للمرة 25 في تاريخه - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 05:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق